نصائح صحية

النظر في فيتبيت؟ إليك كيفية اختيار أفضل ما يناسب احتياجاتك

لقد مر أكثر من عقد من الزمان منذ أن أطلقت فيتبيت أول جهاز تتبع للياقة البدنية وبدأت ثورة في المستخدمين المتحمسين المستعدين للوصول إلى هدفهم اليومي المتمثل في 10000 خطوة. في الأيام الأولى ، كان هناك خيار واحد متاح فقط مما يعني أن أصعب قرارك هو اختيار الملحقات المناسبة لتعقبك. لكن الآن ، أصبحت العلامة التجارية رائدة في مجال تقنية اللياقة البدنية وتقدم سبعة طرز مختلفة لضمان وجود متتبع يلائم كل مستوى من مستويات اللياقة البدنية والسن ونقطة السعر.
مع وجود مجموعة واسعة من الوظائف والميزات المختلفة المتاحة في كل نموذج ، يمكن أن يكون العثور على أفضل فيتبيت مهمة صعبة. على الرغم من أن كل إصدار يمنحك تتبع النشاط الأساسي ، إلا أن هناك احتياجات فريدة من نوعها للمواصفات وقرارات التصميم التي تجعل كل خيار مختلفًا قليلاً عن الباقي ، مثل مستشعر معدل ضربات القلب وأدلة التمرين على الشاشة ونظام GPS المدمج. للمساعدة في تضييق نطاق اختيارك – ومنحك كل المعلومات التي تحتاجها لاتخاذ أفضل قرار – قمنا بتسليط الضوء على إيجابيات وسلبيات كل نموذج ، إلى جانب بعض الميزات البارزة.
تابع القراءة لمعرفة المزيد حول أفضل 8 فتات في السوق في الوقت الحالي ، بالإضافة إلى السبب في أن واحدة بعينها يمكن أن تكون ملائمة تمامًا (بت).
أفضل قيمة: تهمة فيتبيت 3
أفضل ساعة ذكية صديقة للميزانية: Fitbit Inspire
أفضل تقنية ذكية: Fitbit Versa 2
الأفضل لصالة الألعاب Newbie: Fitbit Inspire HR
أفضل تصميم: فيتبيت فيرسلايت
الأفضل للعدائين: ساعة فيتبيت الأيونية
الأفضل للأطفال: Fitbit Ace 2 Activity Tracker
أفضل متتبع أساسي: Fitbit Flex 2
1
أفضل قيمة: تهمة فيتبيت 3
فيتبيت تشارج 3 للياقة البدنية
الأمازون
تعد Charge 3 خفيفة الوزن ومليئة بالتكنولوجيا نقطة الوسط المثالية بين الساعة الذكية وجهاز تتبع اللياقة البدنية القياسي. على غرار أجهزة تتبع فيتبيت الأخرى ، فإن نظرة خاطفة سريعة على معصمك سوف تكشف عن معدل ضربات القلب في الوقت الحقيقي ، وعدد السعرات الحرارية التي أحرقتها ، وعدد خطواتك اليومية. لكن هذا الطراز المقاوم للماء يحتوي على بعض الميزات البارزة الرئيسية – بما في ذلك خيارات تحديد الأهداف وتتبع الفترة والإشعارات الذكية للمكالمات والنصوص وتنبيهات التقويم – التي تفوتها الموديلات الأرخص.
الشاشة التي تعمل باللمس فائقة النعومة ورقيقة (أكبر قليلاً من إنسبايرز ، لكنها أصغر من آرسا). يتم ضبطه تلقائيًا على ظروف الإضاءة طوال اليوم ، بحيث يمكنك بسهولة رؤية إحصائيات وإخطارات latests الخاصة بك بغض النظر عن مكانك. يمكنك متابعة ذلك على الشاشة للحصول على تأملات التنفس الموجهة.
إذا كنت من عشاق اللياقة البدنية الذي يقضي الكثير من الوقت في صالة الألعاب الرياضية ، فإن Charge 3 هو أفضل اختيار لك. هناك ميزة تتبع التمرين التلقائي المضمنة ، وأكثر من 15 وضع تمرين للاختيار من بينها ، وتتبع الوقت والمسافة في الوقت الفعلي (من خلال اتصال GPS بهاتفك). بالإضافة إلى ذلك ، يستمر عمر البطارية سبعة أيام – لذلك لا داعي للقلق بشأن خلع معصمك أكثر من مرة واحدة في الأسبوع لشحنه. .
متاح في amazon.com 140 دولار
تسوق الآن
2
أفضل ساعة ذكية صديقة للميزانية: Fitbit Inspire
Fitbit إلهام اللياقة البدنية المقتفي
الأمازون
يعتبر نظام Inspire ، الذي يعد أكثر متعقب بأسعار معقولة في تشكيلة Fitbit ، جميع الأساسيات التي تتوقعها من تطبيق Fitbit: تتبع الخطوات ، تتبع النوم ، والتذكير المنتظم بالانتقال. يمكن لتصميم السباحة أيضًا تتبع لفاتك في حمام السباحة ولديه التعرف التلقائي على التمرين لتتبع أمراض القلب اليومية. يمكنك أيضًا الحصول على إشعارات من هاتفك الذكي ، بما في ذلك تحديثات الوسائط الاجتماعية والرسائل النصية ، على شاشة العرض النحيفة.
الأشياء التي لن تجدها في نموذج الميزانية هذا: مستشعر معدل ضربات القلب أو تتبع المسافة من خلال نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) الخاص بهاتفك لتتبعه في الوقت الفعلي أثناء المشي أو الركض أو ركوب الدراجات. ولكن إذا كنت تبحث عن متتبع أساسي ميسور التكلفة وسهل الاستخدام للغاية ، فإن جهاز Inspire (وعمر البطارية الذي يصل إلى خمسة أيام) هو العنصر الأمثل بالنسبة لك.
المتاحة في amazon.com 70 دولارا
تسوق الآن
3
أفضل تقنية ذكية: Fitbit Versa2
فيتبيت فيرسا 2 الصحة واللياقة البدنية Smartwatch
الأمازون
يبدو أن Versa2 هو أحدث متعقب في تشكيلة Fitbit ، فهو يشبه ساعة Apple – ويعمل بالقرب منه أيضًا. يتم تحميل تطبيقاتك المفضلة – بما في ذلك Spotify و Starbucks و Pandora – على المقتفي ، جنبًا إلى جنب مع تتبع الوقت والنوم والتمرين. تم تضمين Amazon Alexa أيضًا في أحدث إصدار من تطبيق Fitbit ، بحيث يمكنك التحكم في أجهزتك المنزلية الذكية ، والحصول على توصيات المطاعم المحلية ، والتحقق من حالة الطقس (من بين ميزات أخرى) أثناء التنقل.
تعد شاشة OLED الجديدة العريضة ترقية مرحب بها من شاشة LCD الأصلية في Versa. جنبا إلى جنب مع مظهر أنيق إضافي ، من السهل أن ترى في ضوء الشمس الساطع وهو رائع للمتابعة مع التدريبات التي تظهر على الشاشة. بالإضافة إلى ذلك ، يمنحك اشتراك Fitbit Premium الجديد إمكانية الوصول إلى المزيد من التدريبات – وحتى مدرب الصحة الشخصية – مقابل رسوم إضافية بسيطة.
ليس Versa2 مقاومًا للماء فحسب ، بل يمكنه أيضًا تتبع التدريبات الخاصة بالسباحة ، إلى جانب 15 وضع تمرين آخر ستتعرف عليه وتسجيله تلقائيًا. هذا يعني أنه يمكنك القفز مباشرة إلى التمرين مع الضغط على أي أزرار. بالإضافة إلى ذلك ، فإن جهاز تعقب القلب الذي يعمل على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع يراقب جسمك باستمرار حتى يتمكن من تحسين تمارينك بشكل أفضل. على الرغم من وجود

Comment here