نصائح صحية

حاولت طماق جنيفر أنيستون المفضلة ، وأنا مهووس رسميًا

بدأ هاجسي بالأصدقاء في سن الثامنة الناضجة ، عندما كان أحد البرامج القليلة التي كنت أقوم بعرضها لعائلتي وكنت أشاهدها معًا كل أسبوع. رغم أن معظم النكات حلقت فوق رأسي ، إلا أنني كنت مهووسًا براحيل. توسلت إلى أمي عن قصة “راشيل” وحققت نجاحًا.
في حين أن بوب راشيل بوب الخاص بي هو شيء من الماضي ، إلا أن إعجابي بجنيفر أنيستون ليس كذلك. في الواقع ، عندما قامت الممثلة بمشاركة InStyle في وقت مبكر من هذا الشهر ، أرادت على الفور تجربة كل توصية.
العنصر الأول في قائمة الجرافة: Sweaty Betty Zero Gravity Leggings (108 دولارات ، 135 دولارًا ؛ sweatybetty.com). جنبا إلى جنب مع طماق Varley وحمالات الصدر Outdoor Sports Voices ، فهي إحدى أدوات اللياقة البدنية التي قالت Aniston إنها “محبة” في الوقت الحالي.
متعلق: 20 دولاراً من صيدلية جنيفر أنيستون يقسم من أجل متوهجة الجلد في سن 50
بخلاف المشي لفترة وجيزة في متجر Sweaty Betty في نيويورك للإعجاب بهذا الاختيار ، كان تفاعلي مع الملابس النشطة المفضلة للعبادة محدودًا للغاية. كنت أعرف أن الشركة بريطانية وصنعت الكثير من المطبوعات الممتعة (جزء من هدف العلامة التجارية لإنشاء ملابس أنيقة للنساء عند إطلاقها قبل 20 عامًا) – على أي حال ، لم أعمل مطلقًا في زوج من طماق Sweaty Betty’s Aniston أو حتى حاول لهم على.
كان أول انطباع لي حول ما يسمى طماق نحت النحت من الحزمة هو أنهم شعروا كأنهم تقاطع غير متوقع بين طماق واقية من طماق الريح والدنة. صنع النسيج الخفيف الوزن صوتًا طقطقيًا غريبًا عندما فرشقت يدي بقوة على اللون الأسود والجمال المذهل. لا أستطيع أن أتخيل النسيج الخفيف (والصاخب) الذي يقدم أي نوع من الضغط ، ناهيك عن تغطية القرفصاء. شعرت بالخداع وتساءلت على الفور عن كل شيء كانت جنيفر أنيستون تقف فيه
توجهت إلى فصل رقص متعرق عادةً ، وسحبت بخنوع إلى طماق عالية مخصّصة أعدت لعرق الليل أثناء إجراء أصوات صامتة خفية مع كل تشا تشا. على الرغم من مشاغلاتي ، إلا أنهم كانوا مثاليًا * عالي الملاءمة.
وقفت مصححًا – النسيج الداعم منحني فعليًا تمامًا لديري ، وقد أعطى رفعًا دقيقًا أمضيت فيه وقتًا طويلًا في الإعجاب وأنا دخلت صف التمرين (لذلك هذا ما قصدوه “نحت النحت”). لم أكن أفهم كيف يمكن للنسيج الذي شعر بالشعير ، أن يقدم أيضًا دعم النحت الذي أتوقعه فقط من طماق التمرينات الأكثر سمكًا.
ذات الصلة: أفضل 7 طماق يمكنك شراء على الأمازون
في صالة الألعاب الرياضية ، كانت مهمتي التالية هي تحديد ما إذا كانت هذه الطماق كانت مقاومة للقرفصاء أم لا. يقوم الموقع بالإعلان عن تصميم Zero Gravity بنسبة 80٪ فقط من القرفصاء ، لذا فقد طلبت بجرأة من زملائه في الفصل أن يبلغوا عما إذا كان بإمكانهم رؤية ملابسي الداخلية عندما أكون مستقطنة أم لا. أجاب كل شخص بإصرار أنه لا يمكنهم رؤية أي شيء. حتى عندما شرحت أنني كنت أقوم باختبار طماق وأحتاج إلى الحقيقة ، فإن إجاباتهم ظلت كما هي.
لقد فوجئت أيضًا بسرور لاكتشاف النسيج الخفيف المصنوع من الصوت * صفر * بينما كنت أتجول. لا أستطيع أن أشرح سبب هذا الخوف الشديد ، عندما أسعد بسعادة في جميع أنحاء المكتب طوال اليوم في الجوارب. لكن فكرة سرقة مثل الريح خلال روتين رقص كانت كافية بالنسبة لي لاختيار التمرين الفردي في تلك الليلة بدلاً من ذلك.
شعرت بالارتياح لأن هذه طماق كانت أقرب إلى 100 ٪ (من 80 ٪ المعلن عنها) على الطيف واقية من القرفصاء وهادئة تماما ، شرعت في الرقص قلبي للخارج لمدة 55 دقيقة القادمة.
تفوح منه رائحة العرق-بيتي-صفر الجاذبية طماق 7-8
SWEATYBETTY.COM
للشراء: Sweaty Betty Zero Gravity Leggings ، $ 108 (كان 135 دولارًا) ؛ sweatybetty.com
ثم جاء اختبار العرق. إن تكييف الهواء الباهت في صالة الألعاب الرياضية المحلية الخاصة بي جنبًا إلى جنب مع تمريناتي (والذي كان في هذه الحالة ، رقصة ثقيلة القلب) ينتج دائمًا تقريبًا نسيجًا غارقًا في العرق يتشبث بجسدي ، وطماق تبقى رطبة حتى تقشر بشكل غير منتظم لهم قبالة. ولكن ليس هذه المرة! كانت المادة تشبه فتل العرق السحري على بشرتي. صدق أو لا تصدق ، بحلول الوقت الذي غادرت فيه الصالة الرياضية ، كانت طماق العرق (بيتي) جافة بالفعل.
في حين أن النسيج ليس سحريًا ، إلا أنه نسيج أداء خاص بعلامة تجارية تم تصميمه ليكون سريع الجفاف. يتكون مزيج الإيلاستين والبولي أميد من ألياف ماء تزيل الرطوبة بسرعة للحصول على وقت تجفيف سريع بشكل لا يصدق بعد عملية العرق. النظر في طماق رطبة هي أرض خصبة للخميرة والبكتيريا – ومباشرة في وضع غير مريح – هذه الميزة الفردية وحدها باعتني على هذه طماق إلى الأبد.
بالطبع ، هناك الكثير من مكونات التصميم الرائعة الأخرى التي تبرز أيضًا ، بما في ذلك الجيوب الخارجية الكبيرة بما يكفي لتناسب iPhone ورباط خصر قابل للتعديل والذي ينتج عنه راحة فائقة مريحة. لكن الإحساس بأن ركوب المترو إلى المنزل جاف تمامًا بعد التمرين ليس شيئًا على استعداد للتخلي عنه في أي وقت قريب.
والأفضل من ذلك كله ، أنها لا تأتي فقط في عدد كبير من المطبوعات الممتعة للاختيار من بينها للسقوط ، بل إنها تأتي أيضًا بطول 7/8 مع فتحة أقصر (خيار رائع للأرجل القصيرة أو زيادة تدفق الهواء أثناء

Comment here