نصائح صحية

واحد بوت التنغيم ممارسة سيارا يقسم

من المستحيل أن تفكر في سيارا دون أن تكون مصدر إلهام للذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية. تعد أغانيها “1،2 Step” و “Work” و “Body Party” و “Level Up” قائمة التشغيل النهائية للتمرين ، وحركات رقصها قاتلة ، وتوضح ما هو واضح: عبسها.
لتلخيص ذلك ، يجسد النجم متعدد الواصلات اللياقة البدنية. لهذا السبب اختارت Propel Water سيارا لأداء وقيادة تمرين مع مدربها الشخصي ديكر ديفيز في Propel Co: Labs Fitness Festival في سانتا مونيكا ، كاليفورنيا خلال عطلة نهاية الأسبوع.
قبل أن تحصل Ciara على الحشود 1 ، 2 ، قفزت InStyle على الهاتف مع النجمة للحصول على تفاصيل حول روتين التمرين الحالي ، وأفضل طريقة لبناء ما لديك من غلوت ، ولماذا لا تتبع الاتجاهات الصحية ، وأكثر من ذلك.
ذات الصلة: سيارا تحتضن “علامات الجمال” في صورة شخصية رائعة لا تحتوي على مكياج
هذا الحدث هو وسيلة ممتعة للتمرين ، ولكن قد يكون من الصعب الحصول على نفسك في صالة الألعاب الرياضية كل يوم. كيف يمكنك الحصول على الدافع لتجريب؟
هناك بالتأكيد أوقات يعجبني فيها ، حسنًا ، ها نحن ذا. في بعض الأحيان لا نريد أن نفعل ما يتعين علينا القيام به ، ولكن ما يتعين علينا القيام به هو في كثير من الأحيان أفضل شيء بالنسبة لنا. المضي قدماً هو ما يجعلك تشعر بأنك تشعر بالفخر أكثر بعد التمرين الجيد ، وبعد أن تنتهي من التمرين ، أشعر أنني غزت العالم. هذا الشعور يساعدني على الذهاب لهذا اليوم.
في السابق كان تركيزك على العودة إلى الشكل بعد الحمل. كيف تبدو روتينك الحالي في اللياقة البدنية؟
إن تمرين الدائرة اليومي الذي استمر لمدة ساعة مع مدربي ديكر ديفيز عبارة عن مزيج من التدريب القلبي والبليومتري مع الكثير من الأوزان. إنها دائرة كاملة تستهدف كل منطقة بدءًا من بناء العضلات وحتى الحصول على معدل ضربات القلب للحفاظ على قوتي القلبي الوعائي عندما أؤدي. إنني أتطلع دائمًا إلى بناء ثغراتي ، والطريقة الجيدة للقيام بذلك هي القيام بحركات متقطعة مثل القفزات العشوائية مع الأوزان ثم بدون الأوزان. هذا حرائق عضلاتك بسرعة أكبر.
عادة ما يكون لدي يوم راحة في الأسبوع. في بعض الأحيان ، أعاني من أمراض القلب في ذلك اليوم ، لكن في أوقات أخرى ، أسترخي فقط. من الجيد أن تعطي استراحة لعضلاتك.
ذات الصلة: كيف فقدت سيارا 50 رطلا. بعد خمسة أشهر من حملها الثاني: “عانيت من جنون النظام”
ما هو شكل قلبك؟
أحب ركوب الدراجة. أقفز على دراجة Peloton الخاصة بي لمدة 30 إلى 45 دقيقة مع فتاتي Ally Love. إنها أحد المدربين المفضلين لدي في دورات البث. كان ركوب دراجتي ضخمًا بالنسبة لي عندما كنت أفقد وزن طفلي. بالاقتران مع العمل مع مدربي ، كنت أقوم بثلاث تمرينات في اليوم وهي عدائية إلى حد كبير.
ماذا تفعل للاسترخاء؟ هل لديك روتين الانتعاش بعد التمرين؟
الباقي هو أفضل أداة الاسترداد. أنا أيضا أحب القيام هيكل السيارة. الحصول على التدليك وتمتد من المهم.
ما رأيك في اتجاهات الصحة والعافية؟ هل تتبع أي؟
أنا مدرسة قديمة قليلاً وأتمسك بالتدريب التقليدي. ما أحبه في المدرب هو أنه يجد طرقًا فريدة لجعل التمرين مثيرًا للاهتمام. بالنسبة لي ، يتعلق الأمر بتغيير الروتين لأنني لا أحب فعل الشيء نفسه مرارًا وتكرارًا.
بقدر ما يلي الاتجاهات ، أنا أعيش من قبل الشعار: إذا لم ينهار ، لا إصلاحه. إن مواكبة الأمور أكثر من اللازم ، لا سيما مع كونها أمي وتعمل كثيرًا. لكن لكل منهم! من الجيد دائمًا تجربة أشياء وتجربة مختلفة إذا كان لديك وقت.
ذات الصلة: يمكنك أن تفعل هذا تجريب الساق Plyometric من إميلي سكاي عمليا في أي مكان
عند الحديث عن التجربة ، تقوم بتبديل تسريحات الشعر كثيرًا. كيف تختارين مظهرك؟
الشعر هو ملحق مهم ، مثل الأحذية. إذا لم تكن الأحذية مناسبة ، فإن ملابسك ليست مناسبة. لذلك ، إذا كان شعرك غير صحيح ، فمظهرك غير صحيح. جمال استخدام التمديدات وقطع الشعر هو أنها تعطيني فرصة للعب دون المساس بشعري في هذه العملية. لاسيما أني أداء ، كلما قلت حرارة شعري كلما كان ذلك أفضل. في هذه الأيام ، كنت أضغط على نفسي لتجربة المزيد ، وكان من الممتع حقاً تجربة كل هذه قصات الشعر المختلفة وخلق مظاهر جديدة لنفسي.
ماذا تفعل للحفاظ على صحة شعرك؟
كوني امرأة أمريكية من أصل أفريقي ، كلما كانت الحرارة أقل أفضل لشعر شعري. أعتقد أن هذا ينطبق على شعر كل امرأة ، أيضًا – مهما كان العرق أو العرق. ارتداء التمديدات وقطع الشعر هي طريقة واحدة لحماية شعري الطبيعي. أتأكد أيضًا من غسل شعري بشكل روتيني ، وتكييفه مهم للغاية. لقد عملت بجد على تنامي شعري ، وأنا فخور حقًا بالفترة التي أمكنني خلالها الحصول عليها ، لذلك أنا أعمل بجد في حمايتها.

Comment here